الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

أمين لـ"يوسف الحسيني": ما يصحش اللي انت عملته مع الإخوان في أمريكا




عاتب الإعلامي تامر أمين، اليوم الاثنين، الإعلامي يوسف الحسيني، لرده على أنصار جماعة الإخوان الذين سبوه وبصقوا عليه فبادلهم نفس الأمر بنفس الألفاظ، قائلا "الإخوان يريدون جر شكلك يا يوسف، لترد عليهم بالمثل ويستفزوك حتى ترد عليهم باليد وإذا فعلت ذلك سيتم اعتقالك في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا ما يريدونه".



وأضاف "أمين" خلال برنامج "من الآخر"على فضائية "روتانا مصرية": "يوسف الحسيني كان يمثل مجتمع الإعلاميين في مهمة عمل وهي تغطية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء الجمعية العامة للأمم المتحدة، وليس شخصه في هذه الحالة للفسحة، فكان من الأفضل ألا يرد عليهم".


وتابع أمين موجها حديثه للحسيني "يا يوسف إن طلع العيب من أهل العيب ما يبقاش عيب، وإذا طلع العيب من الاخوان طبيعي دُول همج ودي قلة أدب منهم. ما يصحش اللي انت عملته مع الإخوان، كونك تمثل قيمة إعلامية، كان واجب عليك احترامها بدلًا من تبادل السباب والشتائم مع عناصر الإرهابية".

واستطرد أمين "أنا عارف إننا في النهاية بشر، وفي حاجات ممكن تطلعنا عن شعورنا، لكنك أعطيتهم فرصة لتطويل الأمر لدرجة إنها وصلت لحفلة، بصوا شوفوا يوسف الحسيني بيعمل إيه، شوفوا تصرفه، والناس غاب عنها الموقف الأصلي تماما".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق