الأحد، 26 أكتوبر 2014

نقابة الاطباء تطالب بتوضيحات حول ملفات "بوابة الاهرام"



طالب الدكتور حسام كمال، مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، رئاسة الوزراء ووزير الصحة، بتوضيحات حول المستندات التي نشرتها "بوابة الأهرام الإليكترونية"، أول أمس الموافق 2014/10/23،  عن مخالفات ومحسوبية في ملف تكليف الأطباء حديثي التخرج داخل وزارة الصحة، واستثناء خريجين مدعومين بتوصيات من شخصيات عامة، ومسئولين كبار من الخدمة في المناطق النائية والبعيدة.

وأضاف الدكتور حسام كمال، أنه إذا ثبت صحة هذه المستندات، يجب على رئاسة الجمهورية، ورئاسة الوزراء، ووزير الصحة فتح تحقيق عاجل في الوقائع المذكورة على موقع بوابة الأهرام الإلكترونية، وإعلان النتائج على الرأي العام طبقا لمبدأ الشفافية، وإذا ما كان ما نشرته البوابة غير صحيح فعلى وزارة الصحة مخابرة الموقع الإلكتروني ونشر تكذيب، إلى جانب مقاضاة الموقع لنشره أخبار غير صحيحة.

كانت بوابة الأهرام الإليكترونية قد نشرت أول أمس الخميس، الموافق 2014/10/23، تقرير تحت عنوان " بالمستندات.. أطباء "تكليف 5 نجوم" وآخرون في المناطق النائية والبعض يستغل تأشيرة محلب"، قالت خلاله " إنها تكشف بالمستندات حصلت عليها عن مخالفات ومحسوبية في ملف تكليف الأطباء حديثي التخرج، داخل وزارة الصحة، واستثناء خريجين مدعومين بتوصيات من شخصيات عامة، ومسئولين كبار من الخدمة في المناطق النائية والبعيدة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق