الاثنين، 27 أكتوبر 2014

بالفيديو والادله "الجنود ماتوا فى ليبيا"


مفاجأة مدوية، نشرت جريدة “الجورنال” خبرا عن وقوع عددا من الجنود المصريين اسرى في ايدي الثوار الليبيين، بتاريخ 19 اكتوبر من العام الحالي 2014، وكانت المفاجأة وجود اسم المجند “كيرلس فاضل حبيب مكاري لبيب” ضمن اسماء الاسرى، وثم بعدها بعدة ايام حدث التفجيرات التي قيل انها في سيناء وقتل فيها اكثر من 30 جندي مصري واصيب العشرات، وكان من ضمنهم نفس الجندي “كيرلس لبيب”، ليكون شاهدا على قتله مع زملاءه في ليبيا وليس في سيناء.

وطالب اهالي سيناء من المتحدث العسكري نشر صور الضحايا ومكان التفجيرات مثلما يفعل مع صور من يقتلهم الجيش المصري من اهالي سيناء بدعوى الارهاب.
يذكر ان التقارير الصحفية تشير الى تورط وحدات من الجيش المصري في الهجوم على الثوار في ليبيا، لدعم قوات قائد الانقلاب العسكري الفاشل اللواء خليفة حفتر.
وكانت وكالة اخبار ليل ونهار قد نشرت تأكيد اهالي سيناء بعدم وجود اي تفجيرات في سيناء مؤخرا، وان الجنود القتلى قد سقطوا في ليبيا.

المجند “كيرلس فاضل حبيب”، 23 عامًا، ومقيم بشارع فاروق بمدينة الزقازيق، ولد بالشرقية وتخرج من جامعة الزقازيق، وبعد تخرجه شارك في مظاهرات حركة تمرد لاسقاط نظام الاخوان المسلمين في يوم 30 يونيو من عام 2013، وبعدها أنتقل للخدمة بالجيش المصري لتأدية الخدمة العسكرية، ثم انتقل إلى الخدمة بالعريش في مطلع يونيو الماضي، وكان مقرر له الانتهاء من تأدية خدمته العسكرية بعد ما يقرب من الأربعون يومًا فقط.

هو من ضمن أسماء الجنود الذين تم اعلان اسرهم فى ليبيا

وتأكيدا للخبر نشر موقع فيتو يوم 20 من شهر اكتوبر الجارى خبر بعنوان بالأسماء.. ميليشيات إخوان ليبيا "تزعم" أسر 10 جنود مصريين 

وفاته:
لقى الجندي كيرلس فاضل حليم مصرعه إثر تهتك وإصابات عامة بالجسم وبتر باليد اليمنى وكسور وجروح بالساق اليسرى ودخول قذيفة نارية بجسده.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق