الجمعة، 28 نوفمبر 2014

ضبط 20 مصحف في سيارة.. ونشطاء: استحى الكفار أن يفعلوها



شهدت موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجة من التعليقات الساخرة علي خبر ضبط مباحث البحيرة سيارة أمام شركة مياه أبو حمص بداخلها 20 مصحفًا.

وتلقي اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير أمن البحيرة بلاغًا من عادل السيد إسماعيل زيد سن 48 محامٍ، ومقيم بالمنشية الجديد دائرة مركز أبو حمص بتلقيه اتصال هاتفي على تليفونه المحمول من مجهول يفيد بقيام أحد الأشخاص بنقل كمية من المصاحف داخل السيارة رقم 2879 س ع ط ماركة هيونداي إكسل أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص.

وسخر النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي من الحادثة، حيث قال الناشط محمد كمال أن تهريب القرأن في مصر بلد الأزهر والشرفاء مؤكدًا أنها مصيبة كبرى

وأضاف قائلًا :"فعلا بزمانا صار القرأن واﻹسلام سلاح نحاسب عليه وجريمة نعاقب عليها لعنة الله عليكم".

وتساءل الناشط أحمد حسن هل أصبح حمل كتاب الله جريمة والله استحوا الكفار أن يعتقلوا من يحمل المصحف قائلًا :"الظلم لن يدوم للباطل جوله وللحق جوﻻت والفجر ات باذن الله ولو كره الكافرون".

وسخر الناشط عمرو علي قائلًا :"ايه الجريمة الكبيرة دي، 20 مصحف بسيارة
لازم تعدموا صاحب السيارة، لعنة الله عليكم و على سيدكم السيسي، شوهتوا سمعة الإسلام يا أعداء الإسلام".

وأضاف أحمد بكر قائلًا :"يا خبر ابيض هي وصلت لكدة المسلمين يشيلوا مصاحف، كمان ناقص تقولي بيصلو كمان، كدا يكونوا وصلوا لقمة الإرهاب حسبي الله ونعم الوكيل".
وقال خالد حسن "اكيد عندكم كلام الله أصبح ممنوع لأنكم اشد عداوة من اليهود علي الإسلام حسبنا بالله ونعم الوكيل ضبط كلام الله في سيارة أصبح جريمة يعاقب عليها القانون في بلد الأزهر".

وأضاف الناشط إبراهيم منصور أنه للأسف أن مصر كنانة الأمة قد أصبحت أضحوكة ومهزلة العالم، بفضل بعض ناقصي العقل والدين .. رحماك ربي .. اللهم ارزق مصر حاكما يحكم كتابك ويتبع هدي نبيك صل الله عليه وسلم".

و توصلت تحريات فريق العمل إلى أن السيارة ملك أسامة محمود سيد شرف سن 46 محاسب بشركة المياه بأبو حمص ومقيم مساكن شركة مياه الشرب بأبو حمص، والذي تم ضبطه وبمواجهته أنكر صلته بالمضبوطات.

نفت تحريات إدارة الأمن الوطني بالبحيرة انتماء المذكور للجماعات الإرهابية أو المتطرفة... وعدم صحة الواقعة وعدم صلة المذكور بالمضبوطات، ووجود خلاف بين مالك السيارة وبين عاطف محمد أبو شليل رئيسه بالعمل بسبب تقدمه ضده عده شكاوي مسلكيه " ثبت صحة بعضها الأمر الذي رجح كون الواقعة مفتعله بغرض النيل من المذكور باستغلال الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة، وقيام مجهول بدس تلك المضبوطات نكاية للإطاحة به من خلال تلك الواقعة المختلقة تحرر المحضر 16738/2014 إداري المركز وجار العرض على النيابة العامة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة واستكمال الفحص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق