الجمعة، 28 نوفمبر 2014

مصدر امنى : ضبط سيارة محملة ب 20 مصحفا بالبحيرة





                                                                  ارشيفية
كتبت امل سليم

مكنت الاجهزة الامنية من ضبط  سيارة حال تواجدها أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص بمحافظة البحيرة، وعثرت بها على  20 مصحفًا، و6 صور لعبد الفتاح السيسي مشوهة بلون أحمر، وورقة مدوّن عليها تكليفات بنشر تلك المصاحف، وإصدار التعليمات بحرق مجلس مدينة أبو حمص عقب التمكن من حرق ديوان محافظة البحيرة، وتبين أن الواقعة كيدية.

بدأت إجراءات الضبط بعدما تبلغ لمركز شرطة أبو حمص من المدعو عادل السيد إسماعيل زيد -محامي ومقيم المنشية الجديد دائرة المركز- بتلقيه اتصال هاتفي علي تليفونه المحمول من مجهول يفيد بقيام أحد الأشخاص بنقل كمية من المصاحف داخل السيارة رقم 2879 س ع ط ماركة هيونداي أكسنت بنفسجي اللون أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص.

 تم تشكيل فريق عمل برئاسة العميد -رئيس قسم المباحث الجنائية- بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بالبحيرة لسرعة استكمال فحص ملابسات وظروف الواقعة حرصًا على سرعة إجهاض أية مخططات إرهابية محتملة.

توصلت تحريات فريق العمل إلى أن السيارة ملك أسامه محمود سيد شرف -محاسب بشركة المياه بأبو حمص- ومقيم مساكن شركة مياه الشرب بأبوحمص، وبمواجهته أنكر صلته بالمضبوطات كما نفت تحريات إدارة الأمن الوطني بالبحيرة انتماء المذكور للجماعات الإرهابية أو المتطرفة وعدم صحة الواقعة وعدم صلة المذكور بالمضبوطات ووجود خلاف بين مالك السيارة وبين المدعو عاطف محمد أبو شليل – رئيسه بالعمل بسبب تقديم ضده عدة شكاوى مسلكيه، الأمر الذي رجّح كون الواقعة مفتعله بغرض النيل من المذكور باستغلال الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة، وقيام مجهول بدس تلك المضبوطات نكاية للإطاحة به من خلال تلك الواقعة المختلقة.

تحرر المحضر 16738/2014 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرّي عن الواقعة واستكمال الفحص.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق