الخميس، 27 نوفمبر 2014

إنطلاق قناة فضائية للأسرة العربية من القاهرة قريباً



ستنطلق قريباً خلال أسابيع قناة فضائية جديدة للأسرة العربية بتردد علي القمر الصناعي " نور سات " الواقع علي مدار النايل سات نفسه و هذه القناة ستكون إضافة متميزة للقنوات الفضائية . و القناة ستكون قناة عامة تخاطب الأسرة العربية ( أم و بنت و سيدة عاملة و ربة منزل و الطفل ) . تخاطب كل الأعمار .

بالعديد من البرامج و المواد الفلمية التي تستهدف الأرتقاء بالذوق العام و ثقافة التعامل و الأتيكيت المجتمعي . وفي هذا السياق صرح رجل الأعمال السعودي – الأستاذ منير الخباز رئيس مجلس إدارة القناة . . . أن الهدف من القناة هو مخاطبة الأسرة العربية في كل مكان من بلداننا العربية . . .  من المحيط للخليج و خصوصاً الخليج العربي . و تستهدف القناة العائلة بشكل عام وكل فرد فيها بشكل خاص و من ثم الأرتقاء بالسلوك و الأتيكيت و الذوق العام في كل برامجنا و موادنا الفيلميه التي ستبث من القناة . و يؤكد الخباز علي أنة وجه رسالتة لإدارة القناة و العاملين بها أنه شخصياً مع كل ما يؤدي إلى الأرتقاء بمجتمعنا العربي و حث كل العاملين علي الجد و الأجتهاد و المصابره للوصول لأعلى مستويات العمل و بالمقابل النهوض بمستوى القناة و عن سبب أختيار القاهرة لأعلان أنطلاق القناة . . . 

قال لأن القاهرة هي عاصمة الأعلام و الفن و الثقافة العربية . و على جانب آخر صرح الأعلامي خالد عبداللطيف الدقم مدير القناةأنه أمام تحدي صعب في إيجاد مكانة لائقة للقناة بين مئات القنوات الفضائية لكنه مع مجموعة العمل و هم بالأغلبية شباب لديهم الثقة و التفاؤل بمكانة متميزة بين القنوات. و عن موعد إنطلاق القناة قال الدقم أن الؤتمر الصحفي للأنطلاق سيكون في الأسبوع الأخير من ديسمبر في أحد فنادق القاهرة و الأنطلاق خلال أسابيع بعد المؤتمر الصحفي و يؤكد
أخيراً علي شكره لثقة رجل الأعمال السعودي منير الخباز و في فريق العمل لإدارة المسيرة بالقناة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق